رسميًا - ليفربول يحصل على أول توقيع له

 بينما يستعد النادي لثورة حقيقية ، عقد ليفربول أول توقيع له في الصيف: لاعب خط وسط كانت الجماهير تنتظره.

لقد كان نوعًا من الأفعوانية في ليفربول في السنوات الأخيرة. من موسم إلى آخر ، يجد الريدز أنفسهم يلعبون من أجل اللقب أو يقاتلون من أجل أن يكونوا أوروبيين. لمرة واحدة ، واجه رجال يورغن كلوب تمرينًا صعبًا للغاية ، وهناك حاجة إلى ثورة في القصر لعكس هذا المنحنى والمضي قدمًا. يجب تجديد القوى العاملة وسيغادر العديد من المديرين التنفيذيين النادي هذا الصيف. على العكس من ذلك ، قامت ليفربول للتو بإضفاء الطابع الرسمي على أول مجند لها.

ماك أليستر ، أول توقيع لليفربول



بالإعلان عن الهجرة الجماعية ، لم يخيب آنفيلد الآمال. سيخسر ليفربول نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين وجيمس ميلنر هذا الصيف على وكلاء أحرار ، مما يزيد من استنزاف عمق خط الوسط. فصل مبجل في النادي يحول التاريخ. أيضًا ، يجب أن يتلقى النادي الأخبار بسرعة كافية لتجنب الركود. في هذا الصدد ، كشف الريدز مؤخرًا عن أول استحواذ صيفي لهم ، وهو الهدف الذي توقعه جميع المشجعين.

يتمتع Alexis Mac Allister ، الذي يعمل في برايتون منذ عام 2019 ، بتسريع مهني معروف مؤخرًا. بعد فوزه بكأس العالم مع الأرجنتين في الشتاء ، انضم لاعب خط الوسط إلى ليفربول مقابل أكثر من 65 مليون دولار ، محققًا حلمه بارتداء ألوان نادٍ مرموق. نظرًا لأن الطرفين متعاونان ، فقد تم الإعلان عن التعاقد لعدد من الأشهر بالفعل.   .الأرجنتيني يوقع عقدًا مع ليفربول يمتد حتى عام 2028 على أمل إعادة دورة ناجحة على طول مسيرته