بعد رحيل كريم بنزيما...9 لاعبين على طاولة ريال مدريد

 


سيغادر الفرنسي سانتياغو برنابيو بعد 14 عامًا مليئة بالألقاب ، ومن المتوقع أن يحل محله العديد من المهاجمين.

ريال مدريد يتغير. لم يرق موسم 2022ء23 لتوقعات فريق ريال مدريد وستزداد المغادرة لبعض اللاعبين هذا الصيف.

تم تسجيل رحيل كريم بنزيمة بالفعل ، بعد أن فشل ريال مدريد أخيرًا في حمله على توقيع تمديد جديد لمدة عام واحد. يسير على خطى زميله السابق كريستيانو رونالدو من خلال الانضمام إلى المملكة العربية السعودية ، حيث من المتوقع أن يجني 400 مليون يورو من الأرباح على مدار العامين المقبلين.

إنه لأمر مخز أن نرى لاعبًا آخر من الطراز العالمي يدير ظهره لكرة القدم الأوروبية ، لكن لا أحد يستطيع أن يلوم بنزيمة على قراره الذهاب للحصول على راتب ضخم. بعد مغادرة ليون في عام 2009 ، سجل المهاجم الفرنسي 353 هدفًا لريال ، وفاز بخمسة ألقاب لدوري الأبطال وأربعة في الدوري الإسباني. كما تمكن من الحصول على الكرة الذهبية في عام 2022 ولم يتبق له شيء لتحقيقه في النادي. حصل بنزيمة على حق الركوب حتى غروب الشمس.

إنها نهاية حقبة في مدريد ، ويجب على كارلو أنشيلوتي الآن العثور على شخص ما لملء الفراغ الذي تركته أيقونة النادي. يقال إن جوسيلو مهاجم إسبانيول ، الذي انتقل إلى ريال مدريد في وقت مبكر من مسيرته ، على وشك الانضمام إلى لوس بلانكوس على سبيل الإعارة ، لكنه سيكون لاعبًا واحدًا فقط في الفريق. يحتاج عمالقة الدوري الأسباني إلى مهاجم آخر للتعويض عن خسارة بنزيمة أهدافه. لا يمكن لشعب مدريد أن يظل خاملًا وأن يتخلف عن الركب من قبل منافسه الكبير ، نادي برشلونة ، الذي يستعد لتعزيز بدوره.

شعب مدريد مرتبط بالفعل بالعديد من الأسماء الكبيرة ، ولكن من سيكون أفضل من يلبي توقعاتهم؟ كورة اونلاين24 تلقي نظرة على هذه التعاقدات.

1- فيكتور أوسيمين


يحتفل نابولي حاليًا بأول سكوديتو منذ 33 عامًا ، وذلك بفضل المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين. سجل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا 26 هدفًا في 32 مباراة بالدوري الإيطالي لمساعدة فريق Partenopei على الفوز باللقب ، ويبدو أنه قادر على مواجهة تحدٍ أكبر هذا الصيف.

مانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان من بين الأندية المهتمة بأوسيمين ، الذي من المتوقع أن يكلف أكثر من 120 مليون يورو. ويقال أيضا أن ريال مهتم بنجم نابولي ، الذي أصبح أول لاعب أفريقي يفوز بالحذاء الذهبي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد تحويل ركلة جزاء في وقت متأخر من اليوم ضد سامبدوريا.

أوسيمين سريع وماهر وقوي بشكل مخادع ، ولديه عين للهدف تجعله أحد أخطر المهاجمين في القارة. لديه كل الصفات اللازمة للازدهار في البرنابيو وربما يكون أكثر غزارة من بنزيما ، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان لوس بلانكوس سيقبل سعر نابولي الضخم.

2- هاري كين


الآن أو أبدا لهاري كين. اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لم يتبق منه سوى عام واحد على عقده مع توتنهام ولم يتقرر تمديده بعد.

في الواقع ، سيكون كين من الجنون أن يلتزم بمستقبله مع توتنهام بعد موسم آخر بلا بطولة جعلهم يتراجعون إلى المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز. لا يزال اللاعب الدولي الإنجليزي قادرًا على تسجيل 30 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من الفريق المتواضع ، ولا شك أنه يمكن أن يصنع لنفسه اسمًا في أي نادٍ كبير في كرة القدم العالمية.

يحتاج كين إلى قفزة كبيرة هذا الصيف من أجل تحقيق طموحاته المالية الطويلة ، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة له. ريال هو أحد الأندية التي قد تفكر في الاستحواذ على كين ، حيث يُنظر إلى أنشيلوتي على أنه معجب كبير بالمهاجم.

تاليسمان توتنهام هو الملف الشخصي المثالي لريال مدريد ليحل محل بنزيمة ، لكن يبدو أن مانشستر يونايتد له اليد العليا في المعركة من أجل خدماته. تحدث كين عن رغبته في تحطيم الرقم القياسي لتسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسيكون انتقال أولد ترافورد أسهل بكثير بالنسبة له من برنابيو.

3- روميلو لوكاكو


كما ورد أن ريال مدريد مهتم أيضًا بروميلو لوكاكو ، الذي أنهى فترة إعارته في إنتر بشكل كبير. غاب البلجيكي عن معظم الموسم بسبب الإصابة بعد انضمامه إلى العملاق الإيطالي من تشيلسي ، لكنه سجل خمسة أهداف في آخر خمس مباريات في الدوري الإيطالي وساعد إنتر في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

لم يخف Lukaku أبدًا رغبته في البقاء في إنتر ، لكن النادي قد لا يمتلك الموارد المالية للتعاقد معه بشكل دائم. يمكن لمدرب تشيلسي الجديد ماوريسيو بوكيتينو أن يمنح لوكاكو بداية جديدة في ستامفورد بريدج ، لكن قد يكون من الأفضل له الانتقال إلى إسبانيا.

كان Lukaku يخيف دفاعات الدوري الإسباني بحضوره الجسدي وأسلوبه المباشر في اللعب ، مما قد يساعد ريال مدريد على اللحاق ببرشلونة. سيكون لديه أيضًا المزيد من الفرص للإضافة إلى رصيده في برنابيو ، حيث يكون تشيلسي في خضم إعادة البناء بعد موسم 2022-23 الكارثي.

4- كيليان مبابي


من المفترض أن يكون كيليان مبابي في ريال مدريد بالفعل. لفترة طويلة بدا أنه من المحتم أن ينضم إلى البرنابيو الصيف الماضي ، لكنه انتهى به الأمر بصدمة العالم من خلال توقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان.

منذ ذلك الحين ، أضاف اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لقبًا آخر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي إلى مجموعته ، بينما فاز بلقب هداف البطولة للعام الخامس على التوالي ، لكن باريس سان جيرمان تراجع إلى الوراء. لقد عانى من إقصاء مهين في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ ويبدو بعيدًا أكثر من أي وقت مضى عن إنهاء انتظاره الطويل للفوز بأول لقب أوروبي.

سيظل مبابي في مرمى نظر ريال مدريد لعام 2024 ، عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان. أصر الفائز بكأس العالم على أنه سيمضي بعقده ، لكنه معتاد على التقليب ، وتعليقاته بعد خسارة النادي في اليوم الأخير أمام كليرمونت فوت قد تمنح ريال أملًا في التوصل إلى صفقة أسرع.

وقال "ماذا أتوقع من باريس سان جيرمان الموسم المقبل؟ لا شيء ، أنا هنا فقط للعب". "الباقي ليس من شأني.

5 -روبرتو فيرمينو


إذا أراد ريال أن يجرب أسلوبًا مختلفًا في الهجوم الموسم المقبل ، فبإمكانه بالتأكيد أن يفعل ما هو أسوأ بكثير من روبرتو فيرمينو. ودع ليفربول البرازيلي بعد ثماني سنوات مجيدة في مايو ، وسيكون متاحًا كعامل حر هذا الصيف.

جنبًا إلى جنب مع ساديو ماني ومحمد صلاح ، كان فيرمينو جزءًا من أحد أكثر الهجمات الهجومية فاعلية في العصر الحديث في آنفيلد. لم يتلق دائمًا نفس المستوى من التقدير مثل زملائه في الفريق ، لكن لعبه الرائع ومعدل عمله كانا حاسمين في نجاح الريدز تحت قيادة يورجن كلوب.

تم طرح البرنابيو كوجهة محتملة لفيرمينو ، وستكون هذه الخطوة منطقية تمامًا. يمكن للاعب البالغ من العمر 31 عامًا أن ينتقل بين فينيسيوس جونيور ورودريجو ليشكل ثلث نجم آخر قادر على إعادة ريال مدريد إلى دوري أبطال أوروبا وسباق الدوري الإسباني.

ارتبط نادي برشلونة أيضًا ارتباطًا وثيقًا بفيرمينو ، لكن لديهم بالفعل روبرت ليفاندوفسكي صانع ألعابهم.يمكن أن يكون فيرمينو وريال مباراة مثالية ، لأسباب ليس أقلها أن وصوله سيترك الكثير من المال متاحًا للتجنيد لشغل وظائف أخرى. مفاتيح.

6- دوسان فلاهوفيتش


بعد انتقاله إلى يوفنتوس مقابل 70 مليون يورو (61 مليون جنيه إسترليني / 75 مليون دولار) من فيورنتينا في يناير 2022 ، لم يكن دوسان فلاهوفيتش الهداف الغزير الذي كان يأمله يوفنتوس. بالنسبة إلى الصربي ، 17 هدفًا في 43 مباراة بالدوري الإيطالي ليس كثيرًا ، لكن ترتيبه لا يزال جيدًا.

يقع اللوم إلى حد كبير على ماسيميليانو أليجري في لعب فلاهوفيتش غير المتناسق. خنق أسلوب مدرب يوفنتوس المباشر نجمه الهداف ، ولن يتغير شيء إذا ظل أليجري مسؤولاً عن الفريق الموسم المقبل.

يقال إن فلاهوفيتش يجذب اهتمام تشيلسي ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ ، لكن ريال مدريد قد يكون أعظم مكان بالنسبة له للوصول إلى إمكاناته الكاملة. مع فينيسيوس كمؤيد أساسي له ، سيحصل فلاهوفيتش بلا شك على الفرص التي يرغب فيها.

عدوانية الشاب البالغ من العمر 23 عامًا تجعله رعبًا في مواجهته. إنه وحش في الهواء. فالهوفيتش هو المهاجم المثالي لنهج أنشيلوتي لأنه ذكي بشكل ملحوظ مع الكرة على الرغم من وقوفه بطول ستة أقدام.

7- كاي هافرتز


مع الانزلاق المربك للفريق إلى النصف السفلي من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، لا يمكن لأي لاعب من تشيلسي دخول الصيف ورأسه مرفوعة. منذ بداية بقاء بوكيتينو ، من المتوقع إعادة هيكلة فريق مهمة ، وقد يكون هافرتز أحد اللاعبين الذين يتركون الفريق.

منذ انضمامه إلى تشيلسي في سبتمبر 2020 بعد مغادرة باير ليفركوزن مقابل 72 مليون جنيه إسترليني ، ظهر المهاجم الألماني بشكل متقطع فقط. بعد أن سجل هدف الفوز للبلوز ضد مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا في موسمه الصاعد ، سيكون له دائمًا مكانة خاصة في قلوب الجماهير ، لكن القليل منهم سيأسف لرؤيته يرحل.

ولم يظهر الألماني المهاجم إلا لفترة وجيزة مع تشيلسي منذ رحيله عن باير ليفركوزن في سبتمبر 2020 مقابل 72 مليون جنيه إسترليني. بعد تسجيله هدف الفوز للبلوز ضد مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا خلال موسم المبتدئين ، سيحتفظ دائمًا بمكانة خاصة في قلوب الجماهير ، لكن القليل سيكون محزنًا لرؤيته يرحل.

لكن يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لا يزال لديه الكثير ليقدمه. كان أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، قد عين هافرتز "المجند الذي يحلم به" لهذا الموسم ، ويتطلع العملاق الإسباني إلى التوصل بسرعة إلى اتفاق مع تشيلسي.

8-جونكالو راموس


جونكالو راموس لاعب بنفيكا هو اللاعب الذي هزم كريستيانو رونالدو في مونديال 2022. تم استدعاء راموس للمنتخب لمباراة البرتغال في دور الـ16 ضد سويسرا بعد أداء رونالدو المخيب للآمال للبرتغال في دور المجموعات. أثبت راموس أنه أكثر من مجرد بديل قادر ، حيث سجل ثلاثية رائعة ليقود السيليكاو إلى فوز ساحق 6-0. صدم المغرب البرتغال في ربع النهائي ، لكن تأثير راموس على البطولة جعله في المقدمة.

وبحسب ما ورد اعتبر مانشستر يونايتد راموس بديلاً لرونالدو في يناير ، وألمح برونو فرنانديز إلى لقاء محتمل على مستوى النادي مع مواطنه. اقترح برونو فرنانديز أنه ورفاقه قد يجتمعون مرة أخرى.

وسجل راموس 19 هدفا لصالح بنفيكا حيث فاز بلقب الدوري الإسباني وستة أهداف مع تقدمه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. حصل اللاعب البرتغالي الدولي على فرصة لمحاكمة نفسه في ناد أكبر ، وإذا اندلعت معركة انتقالات مع يونايتد في الأسابيع المقبلة ، فقد يكون إغراء ريال مدريد أكثر من اللازم لتجاهله.

9 - إرلينج هالاند


لاحظ ريال مدريد إرلينج هالاند لأول مرة عندما كان يلعب لفريق ريد بول سالزبورج. قرر ريال مدريد أخيرًا عدم التوقيع عليه لأنهم اعتقدوا أنه لا يزال من السابق لأوانه الحكم على إمكاناته ، وفقًا لـ The Athletic ، وبدأ بوروسيا دورتموند في العمل للتوقيع معه في يناير 2020.

وبدد أداء هالاند في ألمانيا ، حيث سجل 86 هدفًا في 89 مباراة للنادي ، أي مخاوف بشأن قدرته على المنافسة على أعلى مستوى ، وجدد ريال اهتمامه به الصيف الماضي. على الرغم من أن البرنابيو قيل إنه كان الخيار الأفضل لهالاند للحظة ، إلا أن مانشستر سيتي انتصر في النهاية في المنافسة على خدماته.

في موسمه الأول على ملعب الاتحاد ، أصبح النرويجي نجماً لم يسمع به أحد ، وبسبب أهدافه الـ 52 ، بات السيتي على وشك تحقيق ثلاثية غير مسبوقة. ومع ذلك ، فإن ظل الريال موجود دائمًا في المسافة.

ليس هناك شك في أن هالاند لن يسافر إلى مدريد هذا العام. قد يكون قادرًا على ترك صفقته مقابل 174 مليون جنيه إسترليني (217 مليون دولار) في عام 2024 أو 151 مليون جنيه إسترليني (187 مليون دولار) في عام 2025 ، وفقًا لتقارير عن بندين منفصلين في عقده.

خيارات الاستحواذ هذه متاحة فقط للأندية خارج الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويبدو أن ريال يعتبر هالاند بديلًا لبنزيما على المدى الطويل. على وجه الخصوص ، إذا استمر اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في تسجيل الأرقام القياسية على اليسار واليمين والوسط في سيتي ، فقد يتم التوصل إلى صفقة في وقت مبكر من العام المقبل.

فمن ستراهم اقرب للملكي?