ما هو مستقبل إيدين هازارد؟

 لا يعرف إيدن هازارد حتى الآن ما سيحدث له بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد.

أخيرًا ، انتهى عذاب إيدن هازارد وعذاب أنصار ريال مدريد. قدم اللاعب البلجيكي الدولي وداع ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأحد ، لكنه لم يترك انطباعًا كبيرًا هناك. بشرط دفع ما لا يقل عن ثلث أجره من هذا العام ، وافق النادي واللاعب في الواقع على إلغاء عقد اللاعب العام الماضي. انتهى موسم 2022-2023 ، وبالتالي فإن المقيم السابق في ليل خالٍ من أي عقود ويمكنه تقديم أي التزامات يريدها.   

إيدين هازارد الى MLS

المشكلة هي أن الخاطبين المحتملين لا يحاولون بشكل محموم إنقاذ واحدة من أكبر الإخفاقات في الماضي الأبيض. لعب هازارد 76 مباراة فقط في أربع سنوات بسبب الإصابات ، ولم يكن قادرًا على الانتصار في العاصمة الإسبانية. يقترب من نقطة تحول في حياته المهنية في سن 32 ، لكن يجب عليه التعامل مع العروض القليلة المحتملة المطروحة على الطاولة.

وبحسب ماركا ، فإن لاعب تشيلسي السابق لديه حاليًا بديلين فقط. الاحتمال الأول هو الانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS) ، حيث سيكون فانكوفر وايتكابس مفتونًا بظروفه ومستعدًا لتقديم عرض له مقابل أجر مماثل لما ربحه أثناء اللعب مع ريال مدريد (15 مليون يورو سنويًا). الخيار الثاني ، والأكثر حزناً ، هو ببساطة الاستقالة بعد أربع سنوات بسبب العدد المفرط من الإصابات.