لويس إنريكي: "جماهير باريس سان جيرمان ستحب ما سيحدث ودوري الأبطال هو هدفنا"


قدم باريس سان جيرمان الفرنسي، يومه الأربعاء، مدربه الجديد لويس إنريكي، خلفا للفرنسي كريستوف غالتييه، الذي تمت إقالته من منصبه صباح اليوم.

قدم إنريكي من قبل بطل الدوري الفرنسي في مؤتمر صحفي مساء اليوم. رد إنريكي على أسئلة وسائل الإعلام وصرح عن أسلوبه في اللعب ، "فلسفتي في كرة القدم هي الهجوم ، وخاصة اللعب بطريقة تقدم لنا نتائج إيجابية. هذه هي المهمة التي كلفتها بنفسي. سيحب المشجعون ما يحدث ، أعتقد.

وأضاف ردا على سؤال يتعلق بالنجم كيليان مبابي ، نحن منفتحون على جميع الخيارات ، ويمكن أن تحدث أشياء كثيرة. تعتبر تفاصيل هذا الموقف سرًا تجاريًا ، لذا لن أشاركها معك. لكننا سنبذل جهدًا لتشكيل الفريق الأكثر قدرة على المنافسة.

شرح المدرب السابق للمنتخب الإسباني كيف سيدير مخزن الملابس بالقول: "لقد دربت الأندية الكبرى ، وكان لدي نجوم. اللاعبون أذكياء ومغرورون بشكل طبيعي. إذا كانوا يعلمون أنك هناك لمساعدتهم ، فسوف يفعلون ذلك. الانخراط معك. ولكي يتمكنوا من الأداء بكامل طاقتهم ، يجب أن تمنحهم فرصة.

ورد إنريكي "أفضل الضغط" عندما سئل عن الضغط على الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا لأول مرة على الإطلاق. لسنا قادرين على التنافس مع منافسينا لأن لديهم خبرة أكبر. أهدافنا هي الفوز بدوري الأبطال وأن نكون طموحين قدر الإمكان. تجربة راقية للغاية في الحياة.

والجدير بالذكر أن صفقة لويس إنريكي مع باريس سان جيرمان تنتهي في 30 يونيو 2025.