تفاصيل العقود النهائية …كليان مبابي ملخص أم خائن!



 لا شك أن ملحمة Kylian Mbappe تركت جزءًا كبيرًا من مشجعي ريال مدريد وغيرهم من مشجعي كرة القدم في حيرة شديدة. هل يرحل ، يجدد ، هل يبتزّ منك المال ، هل يبتزّك ...؟ لا أحد على علم بمكان وجود الحقيقة ، ولا أحد يمتلك الحقيقة بالفعل ، وكل من يدعي القيام بذلك ، للأسف ، يكذب.

سنقدم لكم نبذة مختصرة عن مجريات هذا اليوم وهي كالتالي:

1. في 21 مايو من العام الماضي ، جدد كلين عقده لمدة عامين مع خيار للسنة الثالثة. هذا يعني أن اللاعب الآن رسميًا في سنته الثانية وهي السنة الأخيرة.

2. وفقًا لشرط في العقد ، إذا لم يخطر اللاعب رسميًا إدارة باريس كتابيًا برغبته في تمديد العقد لمدة عام ثالث ، فسيتم اعتبار كيليان مبابي قد أكمل عقده ولن يعد مؤهلاً للتوقيع مع أي أندية بعد 1 يناير.

3- هناك شرط رسمي في العقد ينص على أن باريس يجب أن تدفع 80 مليون يورو في الأول من سبتمبر ، أو بعد 57 يومًا ، باسم مكافأة الولاء. يجب أن تدفع باريس هذا المبلغ للاعب في هذا التاريخ بالإضافة إلى الراتب السنوي للاعب لأنه مطلوب.

4- أين الصراع؟ فيما يلي تفاصيل الخلاف: بما أن كلايان لا يريد التمديد ، فإن باريس ستخسر اللاعب مجانًا بعد ستة أشهر وسيجمع 80 مليونًا من مزايا الولاء بالإضافة إلى 60 مليون أجر سنوي ...! بمعنى آخر ، سيحصل كليان على إجمالي 140 مليون ريال ، وبعد ذلك سينضم إلى ريال مدريد مقابل لا شيء ويحصل على مكافأة انتقال مجانية بقيمة 90 مليون ريال. ومع ذلك ، إذا اختار باريس بيعه على الفور ، فسيُطلب منه دفع 80 مليون يورو والتنازل عن أرباح اللاعب لأن الفريق ، وليس اللاعب ، هو الذي اتخذ قرار البيع. شاهد مرة أخرى أن الفريق اختار البيع ،

5- ما هي الاحتمالات وعرض الريال؟ هذا الصيف ، سيقدم ريال مدريد عرضًا بقيمة 200 مليون دولار ، لكنه غير مسؤول عن أي مدفوعات ولاء للاعب من قبل باريس. بمعنى آخر ، ستوفر لباريس 200 مليون ، وسيتفاوض النادي واللاعب على جائزة الولاء كمسألة خاصة. مكافأة ولاء مجانية ودفع 90 مليون ريال مدريد في 1 يناير.

ما هي الاحتمالات الموجودة لباريس؟ بسبب ضغوط وسائل الإعلام والجمهور والإدارة ،  ستضطر باريس إما إلى البيع هذا الصيف وقبول 200 مليون ، سيتم دفع 80 مليون منها كمكافأة ولاء ، أو ستسمح للاعب بالبقاء لمدة عام آخر. لكن القيام بذلك سيؤدي إلى أجواء سيئة للفريق ونقص في التركيز الفني والرياضي. لذلك سيدفع كليان ثمن بقائه سنة أخرى في حياته المهنية.

الخيار الثالث من باريس هو تمديد عقد اللاعب من خلال ممارسة ضغوط مختلفة عليه ، مثل منح أسهم استثمارية على مدار حياته تكسبه ملايين الدولارات سنويًا. وهو إغراء غير عادي ، كما حدث عندما منح ميسي أسهمًا لإنتر ميامي بسعر مخفض ، بالإضافة إلى ضغوط أخرى ، كما حدث مع اتصال الرئيس الفرنسي ، لكن هذا الخيار غالبًا ما يكون ضعيفًا في الوقت الحالي لأن الوضع في فرنسا لا يحبذ تمامًا. هذه الطريقة التي حدثت العام الماضي.

7- ما هي خيارات اللاعب؟ الخيار الأولي للاعب هو الحصول على جائزة الولاء 80 مليون والانضمام إلى ريال مدريد. يتم هذا الاختيار غير الرسمي من قبل اللاعب ووالدته. أم الخيار الثاني هو إنهاء العام الحالي والحصول على راتب وجوائز 140 مليون ريال من باريس ومكافأة 90 مليون ريال ، بمبلغ 230 مليون ريال في عام واحد فقط.

يمكن للاعب الوصول إلى كلا الخيارين طالما أنه يحافظ على موقفه ويظهر ذلك. مرة أخرى ، إذا حافظ كلين على هذا المنصب ، فسيكون ريال مدريد وجهته النهائية. ومع ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، إذا كان هناك عرض استثماري كبير جدًا يعيش فيه اللاعب طوال حياته ، فإنه يتلقى أموالًا وملايين كل عام. وسيتلقى كلايان حصصًا استثمارية من أحد الصناديق الاستثمارية في قطر ، مما سيجلب له ملايين الدولارات سنويًا ويسمح له بمواصلة جني الأموال حتى بعد انتهاء مسيرته الكروية.

الخلاصة

وأخيرا وليس آخرا من يدفع أكثر ..؟