موعد مباراة انتر ميلان ضد مانشستر سيتي والقنوات الفضائية الناقلة

 القنوات الفضائية الناقلة لمباراة أنتر ميلان ضد مانشستر سيتي  مجانا في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023


سيقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين إنتر ميلان ومانشستر سيتي يوم السبت 10 مايو ، وسيتم بثه على الهواء مباشرة في جميع أنحاء العالم. ويتنافس إنتر ميلان ومانشستر سيتي على اللقب والكأس النهائي في هذه المواجهة على التوالي. بعد تجاوز أوروبا ، وهي أكبر قارة.

سيجمع يوم 10/06 بين فريقي انتر ميلان ضد مانشستر سيتي  في نهائي  دوري أبطال أوروبا عبر قنوات مجانية ومشفرة مفتوحة بالشرينج في عدة أقمار. لذا إن كنت تبحث عن القنوات الناقلة مجانا لمباراة انتر ميلان ضد مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023، حيث يستقبل فريق إنتر ميلان ضيفه مانشيستر سيتي ضمن نهائي المسابقة المقامة في اسطنبول بتركيا، ويسعي الفريقين للفوز  بالمباراة النهائية والضفر بأغلى الكؤوس الاوروبية. وضمن تغطيتنا الخاصة لهدا النهائي، نقدم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنتر ميلان وضيفه مانشيستر سيتي الانجليزي مان سيتي، نقدم لكم تفاصيل القنوات وموعد المواجهة كما نمدكم بالمعلقين العرب على المباراة.


   موعد مباراة مانشستر سيتي  ضد انتر ميلان

 موعد مباراة Inter Milan و Manchester City يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 10/06/2023، وستجرى أحداثها على ملعب أتاتورك الأولمبي بمدينة اسطنبول التركية، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة حسب توقيت الدول العربية في تمام الساعة:

20:00 مساء بتوقيت المغرب، الجزائر، تونس
21:00 مساء بتوقيت مصر، فلسطين، سوريا، لبنان
22:00 مساء بتوقيت السعودية، العراق، اليمن

القنوات العربية الناقلة لمباراة انتر ميلان و مانشستر سيتي




ستبث مباراة MAN CITY vs Inter على شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية والعربية الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا 2023، وحددت الشبكة قناة "beIN Sports 1 HD Premium" وقناة "beIN Sports 2 HD Premium" وقناة "beIN 4K" لنقل المباراة، كما تم الإعلان عنن معلقي مباراة انتر ميلان ومانشستر سيتي في النهائي وهما التونسي عصام الشوالي على قناة بي اين سبورتس 1 بريميوم، وأيضا المعلق اليمني حسن العيدروس على قناة بي اين سبورتس 2 بريميوم.