رسميا.. بيلينجهام ينتقل إلى ريال مدريد

 


بيلينجهام إلى ريال مدريد ، انتهى. لاعب خط الوسط ينضم للنادي الاسباني.

وبحسب "ذي أتلتيك" ، انضم جود بيلينجهام رسميًا إلى ريال مدريد. لقد كان الهدف الأول لريال مدريد طوال فترة الانتقالات الحالية ، وقد نجحوا في ذلك. لاعب خط الوسط ، الذي سيبلغ من العمر 20 عامًا في 29 يونيو ، ينضم إلى الفريق بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني وحصوله على المركز الثاني في التصويت على Golden Boy في العامين الماضيين.

جنبا إلى جنب مع Aurélien Tchouaméni و Eduardo Camavinga و Federico Valverde ، سيلعب بيلينجهام إلى جانب أفضل لاعب خط وسط موهوب في أوروبا. على الرغم من انضمامه إلى Galactico ، إلا أنه سيتعين عليه بذل الكثير من الجهد لتأمين مركزه الأساسي في موسمه الأول لأنه سيعيش في نفس غرفة خلع الملابس مع اثنين من أفضل اللاعبين على الإطلاق ، كروس ومودريتش.

انضم إلى قناة Real Madrid Telegram للحصول على كل محتوى Goal الخاص بناديك مباشرة على هاتفك.

يوقع بيلينجهام مع ريال مدريد: كم يكلف ، وكم عدد السنوات ، وكيف وماذا يلعب ، وكم سيصنع ، وما هو الزي الذي سيرتديه.

سيقدم ريال مدريد دفعة ثابتة قدرها 100 مليون يورو ، والتي سيتم سدادها على أقساط ، إلى جانب عدد من العوامل الأخرى التي لم يتم تحديدها بعد. قد تتراوح التكلفة الكاملة لتوقيع بيلينجهام من 100 مليون يورو إلى 125 مليون يورو. حتى 30 يونيو 2029 ، وافق على عقد لمدة ستة مواسم. في الأسبوع المقبل ، سيتم تقديمه في سانتياغو برنابيو.

جود بيلينجهام رياضي موهوب. كان لديه الكثير من الفسحة للعب خلف المهاجم في بوروسيا دورتموند ، ولكن في إنجلترا ، على سبيل المثال ، لعب في الداخل مع الكثير من ذهاب وإياب. ملف تعريف لاعب عمودي أكثر هجومًا من الدفاع ولكنه يتمتع بأداء رياضي جيد للمساعدة في الانتقالات والدفاع. يمكنه اللعب داخل المهاجم أو خلفه بتشكيلة 4-2-3-1.


على الرغم من عدم الإعلان عن أجر اللاعب ، تعتقد بعض وسائل الإعلام الكبرى أنه سيحصل على راتب يقارب سبعة ملايين يورو سنويًا. حول الرقم 22 ، قام جود بيلينجهام بلعبها مع إنجلترا وبوروسيا دورتموند. إذا لم يقدمه الألماني له ، فسيحتاج أنطونيو روديجر إلى اختيار رقم مختلف.