ريال مدريد يصدر بياناً بخصوص قضية فينيسيوس جينيور

"بتاريخ 23 مايو 2023، أصدر نادي ريال مدريد بياناً رسمياً بشأن قضية فينيسيوس جونيور. نود أن نوضح أن النادي على دراية بالأحكام والاتهامات التي توجه إلى اللاعب.

فينيسيوس جونيور هو لاعب موهوب ومهم في صفوف فريقنا، ونحن نثق في براءته ونزاهته. نحن نؤكد أنه يلتزم بأعلى معايير السلوك والأخلاق الرياضية.

نحن ندعم فينيسيوس جونيور بشكل كامل في هذه الفترة الصعبة، وسنعمل على توفير كل الدعم اللازم له. نحن نثق في العدالة ونأمل في أن تتوصل السلطات المختصة إلى نتيجة عادلة ومنصفة.

نود أن نذكر جماهيرنا العزيزة بأنه يجب علينا أن نحترم براءة الشخص حتى تثبت إدانته. ندعو الجميع إلى عدم الانجرار وراء الشائعات والتكهنات، ونطلب من وسائل الإعلام الالتزام بالموضوعية والحياد في تغطيتها لهذه القضية.

نحن كنادي ملتزمون بالشفافية والنزاهة، وسنظل على اتصال وثيق مع السلطات المعنية للتعاون الكامل في التحقيق. نأمل في حل هذه القضية بأسرع وقت ممكن وبشكل يحافظ على حقوق جميع الأطراف المعنية.

نشكر جماهيرنا الرائعة على دعمها المتواصل ونأمل في أن تظل متفهمة للظروف التي تواجهها الفريق في الوقت الحالي. سنبقى متحدين ومتماسكين كن

نشر نادي ريال مدريد بياناً صحفياً جديداً على موقعه الإلكتروني تطرق فيه لما حدث مع لاعبه فينيسيوس جونيور الأحد في المباراة ضد فالنسيا.

"تعليقًا على الأحداث التي وقعت في المباراة بين ريال مدريد وفالنسيا، نود أن نوضح بعض الأمور المتعلقة بلاعبنا فينيسيوس جونيور.


وذكر بيان النادي: "يتقدم نادي ريال مدريد بالشكر لجميع لفتات المودة، التضامن والدعم التي استقبلها من جميع أنحاء العالم تجاه لاعبنا فينيسيوس جونيور

وأضاف: "يجب القضاء على الاعتداءات البغيضة والعنصرية في مجتمعنا إلى الأبد، وهذا ما أكدته شخصيات في جميع المجالات ومن مختلف المؤسسات الوطنية والدولية بعد ما حدث أمس في ملعب ميستايا".

 وأعرب البيان عن امتنانه لجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتقدم بالشكر إلى رئيس البرازيل، لولا دا سيلفا، وكذلك جميع اللاعبين الذي قدموا الدعم لفيني.

نشكر جماهيرنا الوفية على دعمها المستمر ونؤكد لها أننا سنبذل كل الجهود اللازمة لحماية لاعبينا وصون سمعة نادي ريال مدريد. سنواصل العمل بجدية واجتهاد لتحقيق

أهدافنا وتحقيق النجاح في المسابقات المستقبلية. نحن عائلة واحدة، وسنظل متماسكين ومتضامنين في وجه أي تحدي يواجهنا.

نأمل أن يكون هذا البيان قد أوضح موقفنا تجاه الحادثة وتأكيدنا على الاحترام والمساندة للاعبنا فينيسيوس جونيور. نشكر الجميع على تفهمهم ودعمهم المستمر.

نحن نعتز بجماهيرنا ونعدكم بأننا سنبذل كل الجهود للحفاظ على تاريخ وسمعة نادي ريال مدريد. نحن نعمل بإخلاص وتفانٍ لتحقيق النجاح وإشراقة النادي في الملاعب العالمية.

شكرًا لكم جميعًا، ولنتابع المسيرة معًا بروح الفريق والعزيمة العالية.

هلا مدريد